السبت 18 مايو 2024

علي ربيع يهنئ محمد صلاح على حصوله على جائزة لوريوس العالمية

على ربيع

فن7-5-2021 | 16:37

حسام يونس

هنأ الفنان على ربيع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نتيجة حصولة علة جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضي لعام 2021، على حسابه عبر إنستجرام"، وعلق قائلاً: " مبرووك يا أحسن لعيب في العالم".

ويشارك "ربيع" في مسلسل "أحسن أب"، الذي تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري، حيث أن العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور احداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان أحسن أب، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يذكر أن "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، من تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "ربيع" خاض الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "عمر ودياب"، والذي تدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

الاكثر قراءة