الجمعة 27 سبتمبر 2024

ياسر الرفاعي يكشف لـ"دار الهلال" كواليس مشاركته في "الاختيار 2"

الاختيار 2

فن8-5-2021 | 00:43

هنادي محمود

عبر الفنان ياسر الرفاعي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 2" من خلال الحلقة الـ 25، والتي تم عرضها مساء أمس، بطولة النجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وقال ياسر الرفاعي، في تصريح خاص لـ "دار الهلال"، إنه تم ترشيحه للدور من خلال كاستنج دايريكتور إبراهيم فرج، ثم قام المخرج بيترميمي، باختياره من بين العديد من الموجودين لهذا الدور.

وأضاف أن المشهد تم تصويره في يومين في الصحراء، مشيرا إلى أنه لم يتعرض لأى إصابات خلال التجهيزات للمشهد أو التصوير، متمنيا أن يكرر التجربة من جديد خاصة أنه عمل وطني.

وتدور أحداث مسلسل "الاختيار2 رجال الظل" حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الخطر الذي يتعرض له الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية،  وأيضا أحداث فض اعتصام رابعة وأحداث كرداسة.

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن "ياسر الرفاعي" طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وشارك في برنامج مواهب التمثيل "أرب كاستنج2" المذاع عبر قناة "أبو ظبي"، وقدم العديد من العروض المسرحية داخل مسرح المعهد وخارجه.

كما شارك في العديد من المسلسلات الدرامية؛ أبرزها هبة رجل الغراب، فوق السحاب، قمر هادي، سك على اخواتك، فكرة بمليون جنيه، الوصية، حشمت في البيت الأبيض، سكر ذيادة، سلطانة المعز، كله بالحب، عزمي وأشجان.