الإثنين 13 مايو 2024

الحلقة 25 مسلسل هجمة مرتدة.. سيف يلتقى ريكاردو

مسلسل هجمة مرتدة

فن8-5-2021 | 01:20

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة 25 من مسلسل هجمة مرتدة بولادة زوجة "عمار" أحمد صلاح حسني فهنئها الضابط "رفعت" هشام سليم، واستطاع إدخال رسالة لـ"عمار" في سجنه بأحد سجون أوربا قال له فيها أن ابنه قد ولد.

ودبر "عدنان" سرقة لـ"سيف" أحمد عز ليطرده من العمل بعد أن طلب "ريكاردو" قيس شيخ نجيب ذلك منه، ليمثل "سيف" بعدها أنه يبحث عن عمل ليراه رجال "ريكاردو" ثم ذهب لـ"داوود" هاني المتناوي ليطلب منه يتوسط له.

طلب "رفعت" من "أكرم" نضال الشافعي أن يفعل عمليته مع "وائل" أمير الحجار، بعد أن تأكدوا من المعلومات التي أعطاها لهم.

وأخبر "سيف" "داوود" أنه قرر الرجوع لمصر ليخبره أنه وجد له عمل مع صديق له، وسيقابله قريبًا ليعرف منه تفاصيل العمل معه.

وقلق "سيف" علي شقيقه "حازم" خالد أنور بعد أن أخبره أن خاله رفض زواجه من ابنته، وأنه قرر السفر للعمل في مستشفى بالعريش فقلق "سيف" علي والدته المريضة فقام "رامي" محمود نور بطمأنته أنه والدته، وشقيقة بخير، وإذا أراد أن يدبر له أجازه لمصر ليطمأن عليهم لكن "سيف" رفض، وقال إنه لن يعود حتي ينتهي من عمليته هنا.

وقابلت "نازلي" إنجي  المقدم "إيزاك" باسم قهار، وأخبرته أن هناك اختراق لهم بسبب المعلومات التي وصلت لمصر عنهم فحذرته ليقوم بعدها بطلب "ريكاردو" أن يسرع في العمل علي "سيف"، ويكون حذرًا من أن يكون جاسوسًا عليهم ليطمأنه أنه إن تبين له ذلك سيقتله في الحال.

المسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، عبدالرحمن أبو زهرة ، مايان السيد، يوسف عثمان، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Radwa
Egypt Air