الأربعاء 8 مايو 2024

ناقد فني: الشهيد أحمد منسي سبب تعلق المشاهدين بمسلسل الاختيار (فيديو)

مسلسل الاختيار 2

فن8-5-2021 | 02:14

محمود علي

قال الناقد الفني محمد قناوي، إن المشاهدين في مصر والوطن العربي ارتبطوا بمسلسل الاختيار وتعلقوا به منذ الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي.

وأضاف "قناوي" في برنامج "مانشيت" الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم على قناة "إكسترا نيوز"، أن تجسيد الشهيد العقيد أحمد المنسي في الجزء الأول من الملحمة الوطنية "الاختيار" كان سببا رئيسيا في التفاف المشاهدين حول المسلسل وتعلقهم الشديد به.

وأضاف الناقد الفني، أن الجزء الثاني من المسلسل يركز على بطولات رجال الشرطة، لافتا أن المواطنين كانوا يتابعون هذه الأحداث بالصحف والقنوات ومواقع التواصل، ومع كثرة الأحداث والبطولات يتم نسيان هؤلاء الأبطال، ليأتي الجزء الثاني من مسلسل الاختيار ويلقي الضوء على بطولات الشهداء أمثال المقدم محمد مبروك وغيره من الأبطال. وأشار إلى أن المسلسل يعتبر مرجعا تاريخيا على مدار 20 سنة قادمة، يحكي للأجيال عن بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل.

 وتوقع أن يتم عمل جزء ثالث ورابع وربما أكثر من ذلك، تخليدا لذكرى أبناء مصر الذين ماتوا من أجل الدفاع والزود عنها.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري- هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

Egypt Air