السبت 18 مايو 2024

شاهد.. كواليس أغنية «ضالين» لـ محمد منير في «الاختيار2» (صور)

محمد منير يسجل أغنية ضالين

فن8-5-2021 | 02:16

نورهان اسامة

خطف الكينج محمد منير قلوب المصريين ومتابعى مسلسل "الاختيار2"، بتقديمه لأغنية "ضالين" والتي عُرضت خلال أحداث الحلقة الـ25.

محمد منير

وقدم محمد منير نعيه لشهداء مأمورية الواحات التى راح ضحيتها 13 ضابطا و3 مجندين، والذي أعادت الحلقة الـ25 تجسيد الحادث كاملا، الحادث المأسوي الذي أفجع المصريين فى شهر أكتوبر عام 2017، بعدما حدثت عدة اشتباكات بين الضباط البواسل والعناصر التكفيرية، بعدما خططت الاخيرة لشن عدة هجمات إرهابية علي أنحاء مصر.

الكينج محمد منير

وكعادة الكينج محمد منير، وضع لمسته المميز في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال تقديمه لأغنية "ضالين تاهوا في العنوان"، والتي تم تسجيلها قبل ثلاث أسابيع، ومن كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

محمد منير يسجل أغنية ضالين

وحملت الأغنية حزنا شديدا طغى على المصريين فور سماعها، كذلك حملت كواليس تسجيل الأغنية الحزن والآسي لدي محمد منير، الذي تأثر متذكرا حادث مأمورية الواحات التي زلزلت كيان الشعب المصري بالكامل، حيث أعيدت له تلك الذكريات بعدما تم تجسيدها من خلال أحداث المسلسل.

 

كما عبر "منير" عن فخره وإعتزازه ببطولات الجيش المصري، الذي يحرص علي جماية أرض الوطن من الإرهاب الغاشم، قائلا: "ربنا يحفظ مصر وتحيا مصر والمجد للشهداء".

وشهدت الحلقة الـ25 من مسلسل "الإختيار2" حادث مأمورية الواحات كاملا، والذي راح ضحيته عدد كبير من الضباط البواسل، كما عرضت لقطات حقيقية إستعان بها المخرج بيتر ميمي لتوثيق لحظة جروب جثمان الشهداء من المساجد الي مأواهم الأخير، إضافة الي عرض صورا لشهداء مأمورية الواحات واحدا تلو الاخر.

 

ومسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

           

ويعد مسلسل "الاختيار2" هو إمتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي دارت خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

الاكثر قراءة