الأربعاء 3 يوليو 2024

الصياغة غير واضحة؟؟؟ ////////// ترامب :   رغم التظاهرات ودموع شومر لا عودة في قرار المهاجرين

30-1-2017 | 15:26

علي محمد 

قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي أن تم اعتقال 109 شخص فقط من 325،000 واحتجزوا لاستجوابهم في المطارات بعد قرار حظر المهاجرين الذي تم التوقيع علية، مشيرا الى ذلك تسبب في مشاكل كبيرة والتي كان السبب الرئيس انقطاع الكهرباء والتي تربط كمبيوترات الامن الداخلي.

وأوضح ترامب في تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن رغم خروج المتظاهرين والدموع السيناتور شومر والذي قال سابقاً" الدموع تنهمر على خدي تمثال الحرية، بعد أن كان ترحيب أمريكا بالمهاجرين موجودا منذ التأسيسي، والآن تم الدوس على ذلك"، فأنه لا عودة في القرار، مشيرا الى وزير الامن الداخلي جون كيلي أكد له أن كل شيء يسير بشكل جيد مع مشاكل قليلة جدا، تصبح أميركا آمنة ثانية!.

وأكد الرئيس الأمريكي علي انه لا يوجد شيء لطيف حول البحث عن الإرهابيين قبل أن يتمكنوا من دخول بلدنا، مشيرا الى هذا جزءا كبيرا من وعود حملة.

 وكان الرئيس الأمريكي أصدر قرار حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.