الإثنين 6 مايو 2024

عقب محاولة قتل سهر الصايغ.. الطاووس يحتل تريند جوجل

سهر الصايغ

فن9-5-2021 | 13:50

ميرنا عادل أديب

تربع مسلسل "الطاووس"، للفنان جمال سليمان، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة الماضية، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة ال27، حيث شهدت مغادرة "أمنيه"سهر الصايغ، وشقيقاتهما برفقة ابنتها الصغيرة منزل "ماتيلدا" سميحة أيوب في الإسكندرية، عقب قيامهم باستئجار سكن جديد.

كما عملت " أمنية" على محاولة إسعاد سميحة أيوب، التي احتوتها وقامت بإيوائها بمنزلها عقب حادثة الإغتصاب، عن طريق إيصالها بابنها المهاجر"مايكل" كنوع من رد الجميل على ماقمت به معها.

بالإضافة إلى إخبار" كمال الاسطول"جمال سليمان، سهر الصايغ عن تحسن موقفها في قضية الإغتصاب، خاصة بعد المجاهرة بفيديو لأحد المغتصبين "طارق المنزلاوي" عبر شاشة التليفزيون وهو يبتاع المخدرات ، والذي قام عقب ذلك بالانتحار عن طريق إحراق نفسه حيًا خوفًا من العقاب.

وتختتم الاحداث بمحاولة "زين" عابد عناني، قتل سهر الصايغ، عن طريق دهسها بسيارته،  لرغبته في إنتهاء القضية المرفوعة ضده، ورؤيته أن ذلك سيتحقق بقتلها.

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس"الذي ينتمي إلي نوعية الأعمال الدرامية المثيرة،  حول كمال الأسطول، وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأساً على عقب.

 مسلسل "الطاووس"بطولة كلاً من: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، و هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي .

 كما يُعرض مسلسل "الطاووس" على قناة النهار في تمام 6:30 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:30 صباحا، و في تمام الساعة 5 صباحًا.

Egypt Air