الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على ضيف بسمة وهبة اليوم في برنامج العرافة

بسمة وهبة

فن9-5-2021 | 15:00

ميرنا عادل أديب

يحل الفنان محي إسماعيل، اليوم ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة"، المُذاع عبر قناة المحور، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ً.

 

وطرحت قناة المحور، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" إعلان فيديو لحلقة اليوم، لتشويق الجمهور، حيث ظهرت فيه الإعلامية بسمة وهبة، برفقة الفنان محي إسماعيل، الذي تحدث عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية، بالإضافة إلى رده على بعض التصريحات، والكشف عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مسيرته، كما يوضح سبب تصدره التريند في الفترة السابقة.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا للبرامج الرمضانية التي اعتادت الإعلامية بسمة وهبة تقديمها، والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، الأمر الذي يجعل الصدمة تسيطر على الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال أحداث الحلقة وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

كما استضافت الإعلامية بسمة وهبة، العديد من الفنانين خلال الموسم الذي بدأته بالتزامن مع بدء الشهر الكريم، حيث استضافت الفنان سعد الصغير، شريف إكرامي، حلمي بكر، ريم البارودي، عبد الباسط حمودة، إيمان البحر درويش، محمود كهربا.

Dr.Randa
Dr.Radwa