الجمعة 21 يونيو 2024

وكيل تعليم القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين فى مسابقة التحدث بالفصحى

وكيل تعليم القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى

محافظات9-5-2021 | 17:54

محمد نبيل

  كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الاحد، حفظة القرآن الكريم من طلاب المدارس المختلفة في جميع المراحل التعليمية و الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى، بحضور سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وبتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

  وقال وكيل الوزارة، ان مسابقة  القرآن الكريم تمت بين طلاب المدارس في جميع المراحل التعليمية بالتعاون بين توجيه اللغة العربية والعلاقات العامة في جميع الإدارات التعليمية . وهنأ الفائزين بالمسابقة التي تمت هذا العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ م في جميع مدارس الادارات التعليمية وفاز بالمسابقة ٢٧ طالب من جميع المراحل التعليمية .

كما هنأ اولياء الأمور وقدم لهم الشكر علي مساعدتهم لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم ،وطالب الطلاب بالمحافظة علي مما حفظوه من القرآن الكريم والمداومة علي قراءته وحفظه.

وقدم محمود شهادات تقدير ومبالغ مادية بسيطة للطلاب الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم ومسابقة التحدث بالفصحى وتم التكريم في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا علي صحة ابنائنا الطلبة.

كما هنأ الطلاب الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى علي مستوى المحافظة ،مشيدا بتألق الطلاب وتميزهم،  مؤكدا علي أنهم نواة لمستقبل باهر محافظا علي لغتنا الجميلة، موجها التحية إلي كل أب وأم ومعلم ساهم في دعم هؤلاء الطلاب.

الاكثر قراءة