الخميس 16 مايو 2024

النمر| نرمين الفقى تشارك جمهورها صورة إطلاق النار عليها بيوم زفافها

نرمين الفقي

فن9-5-2021 | 23:14

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها بصورة من كواليس حلقة اليوم من مسلسل النمر، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث ظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض، برفقة الفنان محمد إمام، وهما يتبادلا نظرات الحزن والخوف بعد إطلاق النار عليها في يوم زفافها، قائلة:"شمس في مسلسل النمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

يذكرأن هذا المشهد من مسلسل"النمر" سيشهد إنطلاق طلقة نارية من مجهول لتستقر بذراع نرمين الفقي، والتي تسقط فورًا بين أيدي  محمد إمام، فيذهب ابنها لزيارتها بالمستشفى، وتقرر ان تواجهه وتعترف له بكل شئ.

جدير بالذكر تدور أحداث مسلسل النمر، الذي يعد من نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت دون ان ينافسه أحد..

ويشارك بطولة مسلسل "النمر" باقة من نجوم الفن ومن بينهم: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، خالد أنور، مؤمن نور، ولاء الشريف، محمد مهران، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، وأحمد عبدالله محمود، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويُذاع مسلسل النمر، عبر شاشة الحياة، في تمام الساعة 10:15مساءً،  وتتم الإعادة الأولي في الساعة 2:00بعد منتصف الليل، و الإعادة الثانية 1:45ظهرا، كما تعرض حلقاته علي قنوات أبو ظبي، كعرض أول الساعة 6:05 مساءا، والإعادة الأولي 1:00 بعد منتصف الليل، والثانية 9:00 مساءً..