الأحد 28 ابريل 2024

حازم يعيد لهنا ابنها ومواجهة بين مؤنس ووالده.. أبرز أحداث الحلقة الـ27 من لعبة نيوتن

بوستر لعبة نيوتن

فن9-5-2021 | 22:27

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، والتى بدأت أحداث الحلقة بتعين مخبر الشرطة موظفًا في منحل العسل لتجميع معلومات حول أصحاب المصنع "هنا" منى زكي، و "حازم" محمد ممدوح، و "بدر" سيد رجب، وتنتقل الأحداث إلى بيت "حازم" وتستقر فيه "هنا" وتخبرها زوجته "أمينه" أنها مازال يحبها.

ويذهب "حازم" إلى بيت "مؤنس" محمد فراج، ولكن يراه زوج أخته "عبدالله"، فيغلق جميع أبواب المنزل سريعًا، قبل أن يدخل "حازم"، ويقف في الشارع أمام منزل "مؤنس" ويناديه بصوت عالى ويقول له أنها "هنا" لا تريده، وأنه يريد طفله فقط، ويظهر "مؤنس" وهو جالس على الأرض في غرفته يبكى، ويذهب والد "مؤنس" لغرفة الطفل وإعطائه ل "حازم".

 ويتحدث "حازم" مع الطفل "إبراهيم"، ويشعر بالذنب ناحية "هنا"، ولكن لم يعد فرصة ليتزوجها وأنه سيتزوج "أمينه".

ويذهب والد "مؤنس" ل "مؤنس" ويجعله ينهض ويتوقف عن البكاء، ويخبره أنه كان لابد أن يحذره من "هنا" وينصحه أن ينسها، فتذكر "مؤنس" أنه فعل ذلك مع والدته، ويتهم والده بأنه كان السبب في مقاطعته لها وأنا هو من كرهه فيها، فيخبره أنه فعل ذلك ليحميه لأنها كانت تعمل راقصة.

ويجد "مؤنس" أن "هنا" كانت أحضرت له هدية، ووضعت أغراضها في غرفته، ف يستنتج أنها بذلك مازالت تحبه وتريده.

وتترك "هنا" طفلها "إبراهيم" ل "حازم" وتخبرهم أنه ستتركه لفتره وتخبرهم أنها ستعود لأخذه، وتتدهور حالة "أمينة" الصحية ويبدأ "حازم" برعايتها، وتنتهى الحلقة بطلب "حازم" من "بدر" أن لا يأتى إلى بيته؛ لأنه السبب في ترك "أمينه" مريضه دون علاج.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، أسامة الهادي، حنان يوسف، محمد التاجي، مجدى السباعى، شاديه عبد الحميد، وأشرف مهدى، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

Dr.Randa
Dr.Radwa