الثلاثاء 30 ابريل 2024

تصريحات مثيرة لمدرب برشلونة عن «السوبر ليج» والظلم التحكيمي

كومان

ملاعب الهلال10-5-2021 | 16:05

حسن محمود

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على عقوبات الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب مشروع السوبر الأوروبي.

 

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بلقاء فريقه مع ليفانتي لحساب الدوري الإسباني والمقرر له غدا الثلاثاء: "لا أملك رأيًا بشأن حرمان برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف المدرب الهولندي: "ليس لدي دخل في نقاش السوبر الأوروبي، هذا أمر بين الاتحاد الأوروبي وإدارة النادي، ولا أعلم بشأن هذه العقوبات ولا أهتم بهذا الأمر حاليًا".

 

وبسؤاله هل تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي أمام إشبيلية، ليرد كومان، قائلًا: "أنا آخر شخص عليه الحديث عن الحكام حاليًا، إذا شعر ريال مدريد بالظلم بسبب التحكيم فهذه مشكلتهم".

 

واختتم كومان، تصريحاته، قائلًا: "لمسات اليد في ضربات الجزاء غير واضحة، أحيانًا يحتسب الحكم ركلة جزاء في وضعية، وأحيانًا أخرى لا".

 

ويدخل فريق برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث من ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بينما يأتي ليفانتي في المركز الـ14 برصيد 39 نقطة.

 

وشهدت قائمة برشلونة، استعادة اللاعب سيرجيو بوسكيتس، بعد المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، عقب خروجه مصاباً بمواجهة أتليتيكو مدريد يوم السبت الماضي.

 

وجاء قائمة برشلونة للقاء على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شتيجن، نيتو، تينياس.

 

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليت، ألبا، روبيرتو، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.

 

الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، دي يونج، ، ترينكاو ،موريبا. الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايت، ديمبيلي.

 

يذكر أن فريق برشلونة تعادل أمام نظيره أتلتيكو مدريد سلبيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، ولكن دون تسجيل أهداف.

Dr.Randa
Dr.Radwa