الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. تأجيل محاكمة المتهمين بخلية شقة الهرم لجلسة 18 مايو

نشرة حوادث

الجريمة10-5-2021 | 16:36

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية شقة الهرم لجلسة 18 مايو

أمرت المحكمة العسكرية المنعقدة بالجبل الأحمر، اليوم الأثنين ، تأجيل محاكمة المتهمين في القضية 79 أمن دولة والمقيدة برقم 536 جنايات شرق عسكرية والمعروفة إعلاميًا بـ"خلية شقة الهرم".. لجلسة الثلاثاء المقبل الموافق 18 مايو.

 

السجن المشدد 6 سنوات لمهتمين بالإتجار في المواد المخدرة بحدائق القبة

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات، لعدد من المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة، بمنطقة حدائق القبة، بينهم مهندس. 

 

«الداخلية» تشارك المواطنين الفرحة بالعيد بتوزيع الكعك

قررت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، بتجهيز عبوات كعك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين في احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، ودور الأيتام.

 

النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة في مقتل شاب على يد آخر بإمبابة

تمكنت النيابة العامة بشمال الجيزة، عبر تحقيقاتها، من كشف تفاصيل مقتل شاب على يد آخر بإمبابة، حيث تبين أن المتهم والمجني عليه بينهما خلافات، على إثرها قرر المتهم التخلص من المجني.

 

تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات المطرية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية اليوم الاثنين، بتجديد حبس، عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بمخدر الحشيش وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

 

إصابة سيدة وابنتها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق ترعة المريوطية


أصيبت سيدة وابنتها، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، اليوم الاثنين، بطريق ترعة المريوطية في الجيزة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

الأمن العام يضبط 171 قطعة سلاح و181 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

تمكن قطاع الأمن العام و أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط (171) قطعة سلاح ناري و(181) قضية مخدرات وتنفيذ (62458) حكما قضائيا متنوعا.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air