الإثنين 20 مايو 2024

تسليم كفن بالإكراه.. شاهد عيان يكشف تفاصيل الصلح بين عائلتي المرغني والريس بـ"عين شمس"

تسليم كفن بالإكراه

الجريمة11-5-2021 | 02:42

هايدي شعبان

كشف شاهد عيان لبوابة "دار الهلال" تفاصيل يوم الصلح بين عائلتي المرغني والريس حيث قال أن أول أمس الأحد توسط صاحب معرض سيارات يدعي خالد السمان، بين العائلتين لحل الخلافات السابقة بينهما فدعا عائلة الريس على حفل سحور نظمته عائلة المرغني بحضور بعض من رجال الأمن بمنطقة عين شمس.

 

وحينما وصلت عائلة الريس والتي حضر منها إسلام الريس ووالده عاطف الريس وعمه محسن الريس فوجئوا بوجود أشخاص كثيرة مسلحة بـ 12 بندقية آلية وعدد من الطبنجات بوجود ثلاث من عائلة المرغني، إبراهيم وعز وتامر المرغني، أجبروا عائلة الريس على تقديم الكفن ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسبهم وقذفهم بأبشع الألفاظ.

 

ومنذ حوالي شهرين ماضيين، كان بعض من أبناء عائلة المرغني يسهرون داخل باخرة يمتلكها إسلام الريس تقع في منطقة الجيزة.

 

ونشبت مشادة كلامية بين أحد أبناء المرغني وإسلام الريس، صاحب الباخرة، بعدما طلب الأول أغنية لم يوافق عليها الأخير وقام على إثرها نجل المرغني بتكسير الباخرة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم القبض على ابن عائلة المرغني.

 

وكان قد تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة الصلح بين عائلتين، عائلة المرغني وعائلة إسلام الريس وكان الصلح بمنطقة عين شمس وتقوم فيه عائلة المرغني بالسب والقذف في عائلة الريس وتقديم المزيد من الإهانات في حقهم ولم يصدر من عائلة الريس أي رد فعل عدواني ضدهم.

 

ونشر إسلام عاطف، واحدا من الثلاث الذين ذهبوا من عائلة الريس لإتمام الصلح، منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : "أنا اسمي إسلام عاطف حسن راجل ابن راجل لما أكون رايح صلح وماشي في خير علشان أرضي ناس.. نتفاجأ أن بلد كاملة علينا لوحدنا (عين شمس) ألف راجل بأسلحة بنادق آليه وطبنجات وإحنا ثلاثة بس وجايين برجلينا.. وتديني كفن أشيله علشان أقدمهولك.. أنا ربنا أعلم اللي سكتني إن أبويا واقف جنبي.. لو كان آخر يوم في عمري ماكنتش هعمل كده بس ربنا كبير وكبير أووووووي كمان والبلد دي فيها حكومة وفيها قانون.. و لو آخر يوم في عمري أنا مش هسيب حقي منكم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل".