الخميس 26 سبتمبر 2024

مع «العسلية وحمو».. روجينا تنشر صورة جديدة لكواليس «بنت السلطان»

أبطال مسلسل بنت السلطان

فن10-5-2021 | 23:44

ندى علاء

نشرت الفنانة روچينا، صورة جديدة لها عبر صفحتها عبر "انستجرام" برفقة الفنان باسم سمرة، وأحمد مجدى، من كواليس مسلسلها "بنت السلطان"، وعلقت قائلة: "العسلية وحمو".

روجينا

تشارك روچينا، في بطولة مسلسل "بنت السلطان" الذى يعرض حالياً خلال شهر رمضان2021، ويمثل هذا العمل أهمية كبيرة في مسيرتها الفنية، لأنها تتحمل عبء البطولة المطلقة لأول مرة، وتقدم شخصية مركبة وصعبة.

تجسد روچينا، خلال المسلسل دور امرأه تدعى "عزة" وظهرت في بداية الحلقة الأولى بلوك مختلف، في حي شعبى، داخل محافظة الإسكندرية، 

ويجسد الفنان باسم سمرة، شخصية تدعى "أبو أشرف"، ومتزوج عدة مرات ويمتلك ورشة لإصلاح السيارات، ويعجب ب "عزة" ويحلم أن يتزوجها وتساعده في ذلك والدته سوسن بدر.

ويستمر المسلسل في تصاعد لأحداث، حيث يتكشف للمشاهدين مفاجأة أخرى، وهو الوجه الشرير لـ"حسام علام" مجدى كامل، أمام "عزة"، فبعد أن أقنع المشاهد أنه رومانسي عاشق وفارس أحلام "عزة"، كشف عن حقيقته وأظهر وجه الآخر.

وتعقدت الأمور مع "عزة" في الحلقات الأخيرة، حيث فشلت في دفع المزور بسيونى، ليقتل "حمو"، ولكن فوجئت بأنه سجل مطلبها بهاتفه ليبتزها، وتم القبض عليها من خلال تفتيشها في كمين، وضبط المخدرات في سيارتها، ويوضح خلال الأحداث أحمد مجدى من بلغ عنها، ويبدو أن أحمد مجدي يخبئ لنا عديد من المفاجآت بأدائه في الحلقات القادمة.

يشارك في بطولة مسلسل "بنت السلطان" بجانب أبطال العمل، بيومى فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازى ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتدور الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية.