الخميس 16 مايو 2024

تصريحات متضاربة من إدارة الزمالك حول إشارة شيكابالا

شيكابالا

ملاعب الهلال11-5-2021 | 15:45

محمد عاطف

تناقض مثير يطفو على السطح فى تصريحات أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، حول تصرف شيكابالا أثناء خروجه من مباراة الأهلى أمس، حيث أشار إلى حذائه اليسار.

وقال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»: "كيف يعاقب اتحاد الكرة شيكابالا على إشارته نحو قدمه اليسرى، اللاعب كان حزينًا لخروجه وكان يشير لكارتيرون أنه يريد الاستمرار في الملعب من أجل إحراز هدفًا بقدمه اليسرى".

وعلى النقيض تماماً، قال حسين السمري نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك فى تصريحاته: "لن أدافع عن الخطأ الذي فعله محمود شيكابالا فى مباراة الأهلى أمس أثناء خروجه من الملعب، وتصرفه رد فعل على تنمر جماهير الأهلي فى المباراة".

يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قررت توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدفا، و50 ألف جنيه للسباب ااجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.


كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.