الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة 29 ملوك الجدعنة.. محاولة للإيقاع بين عمرو سعد ومصطفى شعبان

ملوك الجدعنة

فن11-5-2021 | 20:00

مصطفى فكيه

شهدت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة، حيث بدأت الحلقة بذهاب "مجدي" أحمد صفوت، لـ"سفينة" مصطفى شعبان، ليقنعه بأنه معه ويطلب منه أنه يعمل معه وتحت قيادته كما طلب منه أن يقتل "سرية" عمرو سعد صديقه.

ومن قبل فقد ذهب "مجدي" أحمد صفوت، إلى "سرية" عمرو سعد ليطلب منه أن يعمل معه ضد "سفينة"، ويبدو أن أحمد صفوت ينفذ خطة "زاهي العتال" عمرو عبدالجليل في الانتقام من "سرية، وسفينة".

وفيما شعرت "روان" بسمة حبيبة "سفينة"، بأنه غير مهتم بها ولم يفاتحها في موضوع زواجهما، ولكن تحدث مع "نجلاء" رانيا يوسف وكشفت لها بأنها تقرر مغادرة المنزل ولا تستطيع البقاء معهم، ولكن "نجلاء" أخبرتها بأنها ستتحدث معه في الموضوع الخاص بهم.

وطلب "سرية" عمرو سعد من أحد رجاله التواصل مع رقم "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس، ويطلب منها أن تتحدث معه فيديو عبر المحمول، ولكن الأخيرة لم توافق وأغلقت الهاتف.

واكتشفت شقيقة "فاتن" ياسمين رئيس بأن زوجها يخونها مع نساء أخريات في محل والدها، وقامت بالتعدي عليه بالضرب، ولكن زوجها قام بطردها من المنزل بسبب نقل ملكية المنزل والمحل إليه، وأصبحت لا تملك شيئا بالقانون.

يستمر "مجدي" في محاولته للإيقاع بين "سرية " عمرو سعد و "سليم"، حيث كشف للأخير أن هناك علاقة عاطفية بين "سرية" ونجلته، ولا يعلم مكان الأخيرة ويطلب منه أن يعود إلى مصر في أسرع وقت.

كما كشفت الحلقة أن هناك علاقة علاقة بين "بسنت" زوجة "سعيد" و "مجدي" أحمد صفوت، واتضح أنه السبب وراء زواجها من "سعد" ويطلب منها معرفة كل ما هو يحدث عند  "سرية".

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.