الإثنين 29 ابريل 2024

فريد النقراشي يكشف لـ "دار الهلال" كواليس مشاركته في مسلسل " ولاد ناس"

فريد النقراشي

فن11-5-2021 | 21:37

هنادي محمود

عبر الفنان فريد النقراشي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ولاد ناس" الذي تم  عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام 2021.

وكشف فريد النقراشي، في تصريح خاص لـ "دار الهلال" عن أنه تم ترشيحه للدور من خلال الكاستنج دايراكتور الخاصة بالمسلسل ياسمين عادل.

فريد النقراشي

وأضاف "النقراشي" أن  كواليس مسلسل "ولاد ناس" كان يسودها أجواء من الألفة  والمودة والاحترام، وكل فريق العمل يعمل بمهنية عالية جدا، وهناك نظام واضح وهو أن قبل كل مشهد يجلس المخرج أمام الممثلين لعمل بروفة على المشهد قبل التصوير، لذلك كان التصوير سهلا وممتعا لجميع فريق العمل. 

فريد النقراشي

وأوضح "النقراشي"  أنه حضر لشخصية "الحاج رمضان" واستوعب الورق جيدا، وظل يبحث في الحياة عن نماذج مشابهة لدور هذا الرجل المتشدد المتطرف دينيا، وعمل مزجا بينهم وحاول كثيرا أن لا يدينه.

ولاد ناس
ولفت "النقراشي" الانتباه الى أنه سعيد جدا بردود الأفعال الإيجابية على الشخصية بعد هجوم كبير في الحلقات الأولى، بعد ذلك انتشرت حالة من الجدل حول الشخصية، وفي النهاية تعاطف الجمهور معها لأنه فعلا إنسان حقيقي وهذا السلوك نتاج  ثقافة وبيئة معينة نشأ عليها وكان يحاول دائما أن يغير من نفسه.

مسلسل ولاد ناس
مسلسل "ولاد ناس" بطولة، صبري فواز، رانيا فريد شوقي،  أحمد وفيق،  ايهاب فهمي،  وفاء صادق،  محمد عز،  محمود حجازي،  رشا امين،  احمد صيام، زينة منصور، شيماء عباس,  صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله،  ندي عادل،  ألفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر عفيفي، محمد سليمان، تأليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa