الأربعاء 26 يونيو 2024

الحلقة قبل الأخيرة.. الأحداث تتصاعد بمسلسل «هجمة مرتدة»

مسلسل هجمة مرتدة

فن12-5-2021 | 01:42

ساره الأحمدي

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل هجمة مرتدة بإخبار "إيزاك" باسم قهار لـ"داوود" هاني المتناوي أن تفاعل الجيش مع الشعب في مصر ليس من مصلحتهم لذلك يجب التفكير في شيء يشغلهم.

وأخبر "أكرم" نضال الشافعي مع الضابط "رفعت" أن "بهاء" مصطفي الريدي جاهز لتهكير جهاز الحاسوب الخاص بـ"ريكاردو" قيس شيخ نجيب بعد أن اتفقوا مع "سيف" أحمد عز أن يقوم بتبديل لاب توب "ريكاردو"، ويشغله حتي يتم تهكيره ثم يعيده مرة أخري، ونجح في ذلك، وطلب "رفعت" من "بهاء" أن يستمر في متابعة كل ما يقوم به "ريكاردو".

وجهزت "دينا" هند صبري بتجهيز إجراءات اجتماع الشباب المشارك في الثورة، ثم اعتذر "سعيد خليل" أحمد حلاوه أنه لن يستطيع الحضور بسبب أنه مريض.

وقام "ريكاردو" بمقابلة عميل تابع له أخبره أنه سيخبره بوقت العميلة قبلها بثلاث ساعات، وراقبه "سيف" أثناء" ذلك، وقال "رفعت" أن ذلك يدل علي عمليات تخريبية.

واكتشف "بهاء" متابعة "ريكاردو" لمسار سفن من ضمنهم سفينة فارغة غير محملة ببضائع فطلب "أكرم" نضال الشافعي من "هبة" ندي موسي ان تطلب من "رامي" نور محمود أن يجمع معلومات عنها.

وذهب "ريكاردو" الي مركز الجبارتي، وأخذ "سيف" معه، وقابلوا "دينا"، وقام "ريكاردو" بالسلام علي شخص يدعي "مايكل" رجحت "دينا" أنهم يعرفون بعضهم، وجاء له ليرسل رسالة ما ستكون هي شرط التنفيذ.

وفي اليوم الثاني، قالت زوجة "سعيد خليل" أنه في المستشفى وانها ستذهب له، ولن يستطيعوا حضور الاجتماع. أخبر "ريكاردو" "سيف" أنه سيسافر اليوم، وسيقوم بإنهاء إجراءات الفندق ثم ذهب لمقابلة شخص أعطاه فلاشة، وأخبره أن هناك شخصًا في انتظاره، وسمع "سيف" ذلك، وأخبر "أكرم" بأن العملية ستتم في القاهرة اليوم.

وفي مقر القناة التي يملكها "محمود نصر" محمود البزاوي، ذهب الشخص الذي قابل "ريكاردو"، ويقوم بوضع شيء ما في جهاز العرض المستخدم في الاجتماع، وانتهت الحلقة.

يذكر أن هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، خالد أنور، مايان السيد، أحمد حلاوة، محمود البزاوي أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.