الجمعة 17 مايو 2024

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قادة "حماس" في غزة وخان يونس

قادة حماس

الهلال لايت12-5-2021 | 15:38

إيمان علي

أعلن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن استهداف عدد من قادة حركة حماس الفلسطينية، للانتقام من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة من داخل قطاع غزة.

وقال أرعي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك :"جيش الدفاع وجهاز الشاباك ينفذان عملية معقدة وفريدة من نوعها للقضاء على عدد من القادة الكبار في حماس داخل مدينتيْ غزة وخان يونس الذين يشكلون جزء مهمًا من قيادة أركان الجناح العسكري لحماس ومقربين من #محمد_الضيف. تفاصيلهم ستنشر لاحقًا".

وأصيب عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين وبيت لحم، اليوم الأربعاء، وأصيب 5 شبان فلسطينيين بينهم طفل بالرصاص الحي وسادس بعملية دعس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها، فيما اعتقل 8 آخرون.

وذكر مدير نادي الأسير منتصر سمور ومصادر أمنية فلسطينية -وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية- أن خمسة شبان أصيبوا بالرصاص الحي في منطقة القدم، بينهم طفل، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، فيما أصيب شاب من مخيم جنين بكسور، جراء دعسه من قبل جيب عسكري، وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.