الأربعاء 15 مايو 2024

الحقيقة كاملة واشتعال نيران الماضي.. الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل "النمر"

مسلسل النمر

فن12-5-2021 | 23:13

نورهان أسامة

تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "النمر"، بإصابة "عنتر الحلق" بصدمة عصبية أثرت علي حركته ولسانه، بعد خبر وفاة ابنته "جودي"، الوقت الذي يقتل فيه "عبد الله" محمد، "عامر العقاد" أحمد عبد الله محمود انتقاما لـ "سكلانس".

يذهب فيه محامي "الشيمي" محمد رياض، لـ ابنته "ملك" هنا الزاهد، بالمحل ويسلمها "فلاشة" مسجل عليها فيديو لـ "الشيمي رضوان" قبل وفاته تركها معه كوصية له.

تفتتح "ملك" الفلاشة بحضور أخويها "خالد" مؤمن نور، و"علي" محمد مهران، ليبدأ "الشيمي" حديثه معترفا بكامل الحقيقة لهم، حيث اعترف بأنه بعيد كل البعد عن جريمة قتل أخيه "ماهر"، ويبدأ في الاعتذار لكل منهم عما بدر منه خلال حياته، ويختتم "الشيمي" الفيديو المسجل، بطلبه من "ملك" بإرسال تلك الفلاشة لـ "عبد الله" حيث من الضروري سماع الفيديو الثاني والذي يحمل تسجيلا لـخاله "نصر" حجاج عبد العظيم.

يستمع "عبد الله" لتسجيل "نصر" و"الشيمي" كاملا مكتشفا حقيقة خاله البشعة، حيث تبين من التسجيل الصوتي له بأن كان له دور أساسي في مقتل "ماهر رضوان"، وأنه من استولى على الماسة كبيرة الحجم التي يبحث عنها الجميع، إضافة إلى قتله لـ "الشيمي".

تطرد "هدية" سوسن بدر، أخيها "نصر" من منزلها وتخبره بأن يهرب بعيدا عن "عبد الله"، ولكن يتصل "نصر" بالأخير ليستعطفه بالعفو عنه في لحظة اقتحام "ملك" و"خالد" منزله ليبدأ "نصر" في الدفاع عن نفسه معترفا بأن "شمس الحلق" نرمين الفقي، هي رأس الأفعي وهي التي قتلت "ماهر رضوان" تحت مسامع "عبد الله" الذي مازال علي الهاتف، ليخرج "خالد" سلاحه ليطلق إحدي طلقاته على "نصر".

يرمي "حسن الحلق" خالد انور يمين الطلاق علي "ملك" بعدما اكتشفت خيانته مع "فريدة" ولاء الشريف، الوقت الذي يبحث فيه "عبد الله" عن "شمس" التي فرت هاربة بعيدا عنه، تقنع "فريدة" "حسن" بدخول شراكة جديدة مع شخص يدعي "أدهم" والذي يكتشف بعد توقيع العقود وتحويل مبلغ 50 مليون جنيه إضافة إلى رهن منزله ومحلات "الحلق"، أن "النمر" هو من وراء ذلك الأدهم.

يخطف "عبد الله" "علي" لمساومة "شمس" على حياة ابنها، والتي ترسم قناع اللهفة وتجاريه فتخبره بانها مستعدة أن تكتب له كل أموالها مقابل حياة ابنها، وبعد إغلاق الخط معه، تتفق مغ كبير رجالها علي قتل "عبد الله" ووالدته، ينتحر "عنتر الحلق" بعد خسارته كل شئ له بالدنيا وبعد معاتبة مُرة من "عبد الله" له.

تٌدبر "شمس" حريق جديد لـ "عبد الله" ووالدته، ولكن ينجو الإثنان من الحريق بفضل "علي"، فيما تحترق "شمس" وحدها، وبعد خروج "عبد الله" من المنزل مع والدته يلتقي بـ "ملك" والتي يسقط بين أحضانها هي ووالدته بعد تلقيه عدة رصاصات.

بتوقيت دفن "عبد الله" بمقبر والدته "ماهر"، يظهر "النمر" من خلف الناس، والذي مازال حي يرزق، ليتبين أن كل ما حدث ماهو إلا تدبير منه بمساعدة والدته و"ملك"، ليبدأ حياته بعدها مع "ملك" حبيبته، باسم جديد له.

"النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، خالد أنور، مؤمن نور، ولاء الشريف، سوسن بدر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Radwa
Egypt Air