الثلاثاء 18 يونيو 2024

أحمد حلمي ينشر صورة لـ"محمد" الذي جسد دوره في الاختيار 2

أحمد حلمي

فن12-5-2021 | 22:27

محمد أبو زيد

نشر الفنان أحمد حلمي على حسابه عبر "فيسبوك" صورة للمواطن الذي استشهدت طفلته ضمن عملية إرهابية قام بها تكفيريون، إذ انفجرت إحدى العبوات الناسفة وهما يسيران في الشارع، وهي الشخصية التي جسدها "حلمي"  في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2".

وعلق "حلمي" على الصورة: "دي الصورة الحقيقة للأستاذ محمد وهو شايل بنته على إيده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك".

 وكان أحمد حلمي علق على ظهوره ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 على حسابه على "تويتر"، وكتب: "شكرا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرا للمخرج المبدع بيتر ميمي على اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر، اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن، بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر وتحيا مصر".

وجسد "حلمي" خلال ظهوره في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" دور "محمد" الذي التقى "زكريا يونس" كريم عبد العزيز داخل قطاع الأمن الوطني وقام "زكريا" بتعزيته في ابنته بعد وفاتها بسبب انفجار إحدى العبوات الناسفة، وأخبره بعودة حق ابنته بعد القبض على المتهم الذي قام بالحادث.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.