الأربعاء 15 مايو 2024

نانسي عجرم تهنئ جمهورها بالعيد: «أتمنى السلام للعالم العربي»

نانسي عجرم

فن13-5-2021 | 13:18

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة نانسي عجرم، على تهنئة جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك، متمنية السلام للوطن العربي بأكمله.

وغردت نانسي عبر حسابها الشخصي علي "تويتر"، قائلة: "عيد مبارك على الجميع.. إن شاء الله بيحمل معه كل الخير والسلام والفرح لوطننا العربي والعالم".

يذكر أن اسم نانسي عجرم، كان قد تصدر مؤشرات محرك البحث "جوجل"، عقب عرض إعلانها في رمضان لعام 2121، برفقة الفنان أمير كرارة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها نانسي بمجال الإعلانات خلال الشهر الكريم، حيث شاركت العام الماضي بأحد إعلانات شركة اتصالات أخرى بمشاركة الفنان تامر حسني.

وفي سياق متصل، تستعد نانسي لطرح ألبومها الغنائي الجديد، المقرر صدوره متضمناً 10 أغان متنوعة في صيف هذا العام.

كما حصلت مؤخرا على درع المليون إعجاب من الموقع الشهير "أنغامي"، مشاركة جمهورها فرحتها، قائلة: "يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية "عم بتعلّق فيك" من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع.. في النهاية تبقى محبة الناس دائمًا التكريم الحقيقي لكل فنّان".

وتعد آخر أعمال نانسي عجرم، أغنية "أمي" التي طرحتها  احتفالاً بعيد الأم، في مارس الماضى، حيث أهدتها لوالدتها ولجميع الأمهات في الوطن العربى، وتظهر والدة المطربة اللبنانية برفقتها فى الكليب، وتعد الأغنية من كلمات إميل فهد، ألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.