الجمعة 17 مايو 2024

وفاة «حماة» حمو بيكا

حمو بيكا

فن13-5-2021 | 13:13

ميرنا عادل أديب

أعلن المطرب حمو بيكا، صباح اليوم، عن وفاة والدة زوجته.

وجاء على الصفحة الرسمية لمطرب المهرجانات على"فيسبوك": "البقاء لله وحده توفيت إلى رحمه الله تعالي السيدة الفاضلة والدة زوجة الفنان حمو بيكا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 بيكا، كان قد طرح عبر موقع "يوتيوب"، أغنية جديدة تحمل عنوان" نفديكي يا فلسطين"، بالتعاون مع فيجو الدخلاوي، نور التوت، وعلي قدورة، متزامناً مع الأحداث العنيفة التي تتعرض لها فلسطين، متخذاً هاشتاج "حي الشيخ جراح"،  تضامناً مع ضحايا العدوان الإسرائيلي .

كما شارك "بيكا" معبراً عن رأيه فيما تقوم به إسرائيل، عبر صفحته الرسمية علي "فيسبوك" قائلاً: "رسالة إلى الصهاينة أنتم بلا أرض وبلا ملة وبلا هوية، ونساند أشقائنا في غزة، فكفاكم قتل في أشقائنا الفلسطينيين الأبرياء، جهنم وبئس المصير لكم ولمن يساندكم".

وفي سياق متصل، شارك حمو بيكا، خلال الماراثون الدرامي لعام2021، بمسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، حيث ظهر برفقة المطرب عمر كمال، في الحلقة الـ 15، ودارت أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حول فتاة يتوفى والدها، الذي يعد من أكبر تجار المخدرات في مصر، وتقسو عليها الحياة وتجبرها على تغيير مسار حياتها، وعندما تقرر "عزة" الهروب مما كُتب عليها يحدث لها ما لم تتوقعه وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" بطولة: روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، ندي موسي، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهي صالح، حسن أبو الروس، رانيا الملاح، أيمن عزب، أمنية العربي، هاني النابلسي، نانسي صلاح، مروة الأزلي، وكريم محجوب، من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.