الإثنين 10 يونيو 2024

تشكيل غرفة عمليات خلال أيام عيد الفطر المبارك لتلقي وبحث الشكاوى ورصد المخالفات

وزارة السياحة والأثار

أخبار13-5-2021 | 15:47

دار الهلال

شكلت وزارة السياحة والآثار غرفة عمليات بالإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية خلال أيام العيد لتلقي وبحث أية شكاوى ورصد أية مخالفات.
 

يأتي ذلك مع حلول عيد الفطر المبارك وتوقع زيادة حركة السياحة الداخلية، وفي إطار الدور الرقابي الذي تقوم به الوزارة وحرصها على جودة الخدمة المقدمة وقياس مدى التزام المنشآت بضوابط السلامة الصحية حفاظا على سلامة العاملين بالقطاع السياحي والمواطنين والسائحين.

وأكد عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، أن الوزارة تكثف خلال أيام العيد عدد لجان التفتيش الدورية التي ترسلها بصفة مستمرة للمرور على المنشآت الفندقية والمطاعم والكافيتريات السياحية على مستوى الجمهورية للتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المعتمدة، لافتا إلى أنه في حالة رصد هذه اللجان أية من المخالفات يتم إتخاذ الإجراءات القانونية المقررة.

وأشار إلى قيام الوزارة بتكثيف اللجان للمرور على المطاعم والكافيتريات السياحية للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق التي أقرها مجلس الوزراء، من الساعة التاسعة مساءً خلال الفترة من ٦ وحتى ٢١ مايو الجاري.

الاكثر قراءة