الأربعاء 26 يونيو 2024

الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار2 تتصدر تريند جوجل

كريم عبد العزيز وأحمد مكي

فن13-5-2021 | 17:04

ميرنا عادل أديب

تصدر مسلسل "الاختيار2"، للفناني كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة الأخيرة منه، والتي أثارت الروح الوطنية على نحو كبير بين الجمهور.

حيث عبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة ال30، التي نقلت بعض من اللقاءات الواقعية التي تمت مع أسر الشهداء، الذي تناول المسلسل بطولاتهم على مدار الحلقات السابقة،  حيث عرض لقاء مع زوجة الرائد الشهيد محمد مبروك،  كما طرح بعض الأحداث التي حدثت قبل استشهاده، بالإضافة إلى  عرض فيديوهات حقيقة من لقاءات بعض التكفيريين الذين تم القبض عليهم.

وتستكمل الحلقة ال30، بعرض لقاء مع التكفيرى "صقر" الذى كشف عن تفاصيل تدريبهم على السلاح والمتفجرات، وكذلك عن تفاصيل عملية استهداف الرئيس في مطار القاهرة، وتدعيم هذه المعلومات بفيديوهات وصور حقيقية، وتم عرض تناول وسائل الإعلام لاستشهاد والتحقيقات في اغتيال محمد مبروك، وعرض كذلك فيديوهات حقيقية لعملية عرب شركس في القليوبية ولقاء مع عمدة القرية.

كما تناولت الحلقة ، عملية التفجير الذي كان أمام قسم الطالبية بالهرم ونفذه التكفيرى همام عطية، إضافة إلى عملية الوحات وفيديو من لقاء التكفيرى الأجنبي الذى تم القبض عليه في رد الطيران على مأمورية الواحات، وكذلك استهشاد النقيب محمد وحيد حبشى، وتفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية، لتنتهي  الحلقة بالتزامن مع عرض صور الشهداء الذين تم تناول بطولاتهم في العمل.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى.