الثلاثاء 14 مايو 2024

رامي جمال.. يطرح أغنية العيد بعنوان "دقيقة واحدة"

رامي جمال

فن13-5-2021 | 19:17

إسراء الشبكي

طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "دقيقة واحدة" عبر قناة Nogoum Records بموقع يوتيوب.
أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات الشاعر الغنائي رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبدالمنعم، وجتيار مصطفى نصر، وتم التسجيل باستوديوهات نجوم ريكوردز.

والجدير بالذكر أن رامي جمال قام بالغناء في رمضان الماضي 2021 بتتر مسلسل "بين السما والأرض" بطولة "هاني سلامة" في أول تجربه له مع غناء تترات المسلسلات التليفزيونية. 

ويضم مسلسل "بين السما والأرض" العديد من الفنانين منهم هاني سلامة، يسرا اللوزي، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ندى موسى، نورهان، منى عبد الغني، أحمد بدير، محمود الليثي، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، حوار وسيناريو إسلام حافظ، والقصة مأخوذة من رواية الأديب نجيب محفوظ، والمسلسل إخراج ماندو العدل. 

وفي سياق متصل.. قد كشف رامي جمال في وقت سابق، تفاصيل التجربة وردود أفعال الجمهور عليها في بعض الحوارات الصحفية، قائلًا: "التتر لاقى ردود أفعال إيجابية كثيرة، وفي حال وجود فرصة لتقديم أغنية جيدة لأي تتر مسلسل لن أتردد شرط أن تكون الأغنية مناسبة وجيدة".

وكشف رامي جمال عن الشروط التي يريدها لخوضه تجربة التمثيل، قائلا: "فكرت في بعض الأوقات أن أخوض التجربة، ولكن الأهم أن يكون هناك ورق جيد يقدمني بالصورة التي أتخيل فيها نفسي كممثل، ولكن انشغالي الدائم بالمزيكا هو السبب لأنني بجانب عملي كمطرب والبحث عن أغاني أقدمها أحتفظ بالشيء الذي أحبه وهو التلحين أيضا، والفترة المقبلة حال وجود شيء جيد أقدمه سأتحمس لتلك التجربة".

Dr.Radwa
Egypt Air