الجمعة 17 مايو 2024

كشفت لـ"دار الهلال" كواليس العمل.. أول تعليق من جينا سليم على نجاح دور شويكار في مسلسل "موسى"

جينا سليم

فن13-5-2021 | 21:07

هنادي محمود

عبّرت الفنانة "جينا سليم" عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان، والنجمة سمية الخشاب، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

 

وقالت جينا لـ"دار الهلال" إن من رشحها لدور "شويكار"، هي شركة الإنتاج "سينرجي"، الدكتور شادي علام، وطبعا هذا بموافقة المخرج محمد سلامة، معربة عن الشكر والتقدير للجميع.

 

وقالت إن شخصية "شويكار" كانت من أحب الأدوارالتي أدتها حتى الآن، وأنها ارتبطت بها جدا، لشعورها بمدي العمق والتدرج المختلف بداخلها، على الرغم من شخصيتها العصبية طوال الوقت.

 

وأضافت  "جينا سليم" أن كواليس العمل كانت عظيمة، والكاست كان مترابطا بحب واحترام متبادل، فالجميع كانوا يعملوا بدقة وتقنية عالية جدا، مضيف:  "حقيقي العمل مع المخرج محمد سلامة، كان شرف كبير ليا، وعلى الرغم من صغر سنه، فإنه متمكن جدا من أدواته، وله نظرة مختلفة، وحساس، ودقيق في عمله، وحقيقي تعلمت منه الكثير على المستويين الشخصي والمهني، وأتمني العمل معه مرة أخرى".

 

وعبّرت جنا أيضا عن سعادتها بردود  الفعل على دور "شويكار"، قائلة: "الجمهور زعل مني وكرهني، وزعل عليا أيضا، وسعيدة أني استطعت أن توصيل كل هذه المشاعر للمشاهدين".

وقالت إن من أجمل التعليقات التي أسعدتها جدا، تشبيه البعض لها بالفنانة والنجمة العظيمة لبني عبد العزيز، وكذلك تشبيه أداءها بالفنان العظيم محمود المليجي، مضيفة: "حقيقي ممتنة جدا لوجودي بهذا المسلسل".

 

وكشفت جينا سليم عن أنها في الفترة الحالية، تقرأ في أكثر من عمل، لكنها لم تستقر بعد على أي منها، كما تحضر لبرنامج تليفزيوني ستعلن عنه قريبا جدا.

 

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، عبير صبري،  سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، جينا سليم، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي.