الأربعاء 15 مايو 2024

في أولى حلقات "بيت للكل".. أحمد عز يكشف سر جملة "البسوا المموه بيخافوا منه"

أحمد عز

توك شو13-5-2021 | 23:17

إبراهيم سعيد

أكد النجم أحمد عز، إنه لا يجد وقتا للبقاء في المنزل، بسبب الأعمال المتعددة التي يشارك فيها، خلال هذه الأيام، معربا عن سعادته بالاشتراك في العمل الوطني "هجمة مرتدة"، وأيضا ظهروه ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، كضابط مخابرات مصري.

وقال عز خلال استضافته بالحلقة الأولى لبرنامج «بيت للكل»، الذي يقدمه الإعلاميون: شافكي المنيري، ضحى الشامي، كاثي فراج، ياسمين شملاوي، حازم رحاحلة، على القناة الأولى المصرية: "شاركت مع فنانين كبار في المنطقة العربية، منهم إياد نصار، وأرى أن الفن ليس مكتوبا لشخص بعينه، وإنما هناك اجتهاد، ومجهود يبذل في كل عمل، لأن الفن عمل جماعي".

وأضاف: "أشاهد أعمال الزملاء، وأتصل بهم"، مشيرا إلى أن الأعمال الدرامية أصبحت متاحة، والجمهور قادر على فرز الجيد من السيء".

وكشف عز عن أن جملة «البسوا المموه بيخافوا منه»، التي رددها في أحد أعماله، وأصبحت متداولة بشكل واسع، كانت في الأصل جملة مخرج العمل، شريف عرفة، مضيفا: "هو قالها لي وأنا بصور، ولما قولتها أصبحت متداولة على نطاق واسع:

وشدد عز على أن العالم العربي مليء بالبطولات ويحتاج فقط لمن يإبرزها.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «بيت للكل» يعد تجربة جديدة يشارك فيها إعلاميون من أربع دول عربية، هي: مصر، وفلسطين، والأردن، والعراق.