الجمعة 3 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يلتقي الأمريكية «جلوريا والكر» في مقر إقامتها بأحد فنادق شرم الشيخ

جانب من اللقاء

محافظات14-5-2021 | 18:14

دار الهلال

التقى خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، بالسيدة الأمريكية "جلوريا والكر" بمقر إقامتها بأحد فنادق شرم الشيخ، حيث رحب المحافظ بها وأسرتها على أرض شرم الشيخ مدينة السلام، وشكرها على حبها وشغفها بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة، متمنيًا لها الشفاء العاجل وقدم لها الدعوة لزيارة المدينة وزيارة مقاصدها السياحية.

وقدم محافظ جنوب سيناء، هدية لها عبارة عن عبائة وشال بدوي وشعار عبارة عن مفتاح لمدينة شرم الشيخ تقديرًا واحتفاءً بها، كما قدم المحافظ هدايا لزوجها وأبنائها وأحفادها وباقي الأسرة المرافقة لها.

من جانبها، أعربت جلوريا والكر عن سعادتها البالغة بلقاء محافظ جنوب سيناء وحرصه على لقائهم وحفاوته، وشكرته على ما قدمه لها من هدايا وما رأته بمدينة شرم الشيخ من جمال وسحر ونظافة وآمان، مضيفة أنها ستأتي إلى شرم الشيخ في أعياد الكريسماس في نهاية العام الجاري للاستمتاع بجوها ومناخها الرائع.

يذكر أنه قد تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصة جلوريا والكر، حين إعلان ابنها "داستن فيتالي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة، والمعالم السياحية والأثرية بجنوب سيناء، حضر اللقاء أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

Dr.Randa
Dr.Radwa