الخميس 23 مايو 2024

محمد رمضان يتخطى 3 مليون ونصف مشاهدة لكليب «فيرساتشي»

محمد رمضان

فن14-5-2021 | 19:54

مصطفى فكيه

تخطت أغنية الفنان محمد رمضان "فيرساتشى بيبى" حاجز الـ 3 مليون ونصف مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

في سياق متصل، كان الفنان محمد رمضان، قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "ڤيرساتشي بيبي"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "طقطق.. كل اللي جاي فوق طاقتك.. مع المزيكا أتحرك .. محدش هنا هيروح أرفع أيدك فوق وصوت.. بيبي أنا ميجا ستار.. بعوم عكس التيار.. قلبي أبيض باسبوري أسود.. مش بفتش في المطار.. في البنك بيسألوا .. من أين لك هذا".

وفي سياق متصل، شارك الفنان محمد رمضان، في الماراثون الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "موسى"، والذي تدور أحداثه حول بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

 

ويشارك بطولة مسلسل" موسى"، باقة من نجوم الفن من بينهم: سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، وهبة عبدالغني، من سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، و إخراج محمد سلامة.