الخميس 13 يونيو 2024

استعدى لفرحك.. واعرفى موضة فساتين الزفاف لعام 2022

موضة اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2022

سيدتي14-5-2021 | 20:55

أسماء حامد

عندما تستعد الفتاة للتحضير إلى حفل زفافها، يأتي فستان الزفاف في مقدمة أولوياتها، وتظل شهورا طويلة لتختار فستان ليلة العمر، للظهور بإطلالة ساحرة تخطف قلب شريك الحياة، وتكون دائما حريصة على متابعة أحدث اتجاهات فساتين الزفاف والصيحات الجديدة لتستوحي ما يناسبها.


لذلك حرصنا على أن نكشف لكِ، أحدث موضة اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2022،  لتختاري تصميمات مميزة ومختلفة تواكب موضة الاعوام السابقة ليعتقد البعض أنك من صنعت الموضة، التي تبقى ذكرى خالدة، ورصدنا صيحات فساتين الزفاف 2022، كما كشفها موقع"theknot".

   وجاءت  تصميمات صيحات فساتين الزفاف لعام 2022، من الكشكشة  إلى الأكمام الرومانسية، وظهرت فساتين الزفاف القصيرة لإطلالة أنثوية، وأيضا ظهرت فساتين الزفاف مع  الكشكشة حيث ظهرت التنورة المكشكشة  لتزين فستان الزفاف، مع تصميمات حورية البحر،  أو من  خلال  التنورة الكاملة من الكشكشة المتتالية في  أجزاء متساوية لمزيد من  الأناقة.

وتصدرت تصميمات الفساتين مع  الزهور الملونة، وجاءت  بزخارف نباتية ملونة مع  ورود ثلاثية الأبعاد وتطريز لا مثيل له، وجاءت  لمسات الباستيل الزهرية هي طريقة أكثر دقة لإضافة بعض التنوع إلى فستان  زفافك.

وظهرت فساتين الزفاف مع الريش كما ظهرت في مجموعات فساتين  إيلي صعب.

ومن أحدث صيحات فساتين الزفاف 2022، صيحة الفساتين متدلية الكتف لإظهار أنوثة وجمال العروس ليله الزفاف. 

كما ظهرت بعض المجموعات مع بدلات الزفاف كبديل عن فساتين الزفاف لإطلالة جريئة ومميزة  مع اعتماد السروال.