الأربعاء 22 مايو 2024

أداة غريبة تعطي للمرأة جمالاً ليس له مثيل.. تعرف عليها (صور)

الاداة الغريبة التي تغير شكل النساء

الهلال لايت 15-5-2021 | 15:07

عمرو عاطف

يمكنك شراء أي شيء تقريبًا عبر الإنترنت هذه الأيام ، ولكن بين الحين والآخر نتعثر على منتجات غريبة جدًا لدرجة أنها تجعلنا نخدش رؤوسنا ونتسائل من سيدفع المال مقابلها.

مثال على ذلك، ملحق الجمال الغريب هذا على منصة التسوق الصينية TaoBao ، والذي من المفترض أن يساعد في إعادة تشكيل وجوه المستخدمين، إذا قاموا بمصه لمدة 10 دقائق فقط في اليوم.

تم تسويق الجهاز على أنه جهاز تمارين الوجه الكهربائي ، ويبدو أن الجهاز الذي يشبه الزجاجة يهتز بمعدل يصل إلى 880 مرة في الدقيقة ، وهذه الاهتزازات عالية التردد هي التي تحفز بطريقة ما عضلات الوجه وتعيد تشكيل وجهك.

يتم تشغيل الجهاز الاهتزازي بواسطة بطاريات AA ويبلغ سعره حاليًا 198 دولارًا أمريكيًا، ومع ذلك  يكشف البحث السريع على النظام الأساسي عن مجموعة من البدائل المماثلة، حيث تتراوح الأسعار من 39 دولارًا فقط إلى 319 دولارًا.

على ما يبدو فهي تحظى بشعبية كبيرة، وبناءً على تقييمات المستخدمين ، يسعد الناس عمومًا بأدائهم، كما تُظهر الصور السابقة واللاحقة التي نشرها البائعون أيضًا فرقًا كبيرًا.

كان من المعتاد أن تكون معظم أدوات تمارين الوجه الغريبة تأتي من اليابان ، ولكن يبدو أن الصين قد استطاعت اللحاق بها بسرعة كبيرة.

انتشرت صور هذا المنتج لأول مرة بعد مشاركتها على مجموعة Hilarious Sticker Zone على Facebook ، حيث شاركها مئات الأشخاص ونشروا تعليقات مضحكة.