السبت 29 يونيو 2024

بعد عرض فيلم «ثانية واحدة».. مصطفى خاطر: اتبسطت جدا من ردود الأفعال

مصطفى خاطر

فن15-5-2021 | 20:29

نورهان اسامة

حضر الفنان الشاب مصطفى خاطر العرض الأول لفيلم "ثانية واحدة" في سينما "فوكس" بمول مصر، الي جانب عدد كبير من الجمهور المتواجدين خلال العرض، والذين أوضحوا ردود فعلهم منذ اللحظة الأولي من بداية الفيلم.

 

وشارك مصطفى خاطر عدة مقاطع فيديو وصور له برفقة جمهوره بعد إنتهاء عرض الفيلم بمول مصر، حيث ظهر بالفيديوهات والصور التي نشرها علي صفحته عبر "إنستجرام"، أثناء تصويره مع عدد من الجمهور الذي حضر الفيلم، وعلق "خاطر" علي تلك المقاطع، قائلا: "الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه".

 

وأضاف مصطفى خاطر: "انهاردة حضرت فيلم ثانية واحدة في سينما فوكس مول مصر، مع أعسل جمهور في العالم، واتبسطت جدا من ردود الأفعال وإزاي الناس مبسوطة من الفيلم، وبكره هشوفه مع الجمهور في سينما سيتي ستارز نتقابل هناكن مستني رأيكم في الفيلم ويارب يعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفي خاطر، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، محمود حميدة، وزيو، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، حمادة صميدة، عزوز عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

الاكثر قراءة