الإثنين 13 مايو 2024

الفنان مصطفي قمر.. تريند جوجل لهذا السبب

مصطفى قمر

فن15-5-2021 | 20:47

هنادي محمود

تصدر الفنان مصطفي قمر محرك البحث "جوجل" بسبب تصريحاته من خلال لقائه في برنامج "العيد أحلي" المذاع علي شاشة قناة "صدي البلد" الذي تقدمه الأعلامية  "أسماء إبراهيم".


وكانت أبرز تصريحات "قمر"، أنه قال: أفضل حفل غنى به كان في قطاع غزة، خلال الاحتفال باستعادة غزة ورام الله، في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، و أن الحضور كان كبيرا جدا، وكان لا يستطيع أن يرى آخر الناس الذين حضروا، وكان يحدث بعض الإغماءات من كثرة عدد الحضور. 

مصطفى قمر

وأضاف مصطفي قمر،  أنهم في هذه الحفلة وضعوا 4 أجهزة للصوت حتى يصل الصوت إلى كل الناس في هذه الحفلة، قائلا: "الحفلة دي لا يمكن أنساها"، وأنه قدم أغنيات بعدة لغات، و قام بالغناء باللغة الإنجليزية، والفرنسية، والتركية، حيث غنى أيضا أغنية أسمها "متحسبهاش"  باللغة التركية.

موضحا، أنه يحب أغنية "بكتب اسمك يا حبيبي، وأغنية "نسم علينا الهواء"، " للمطربة فيروز، وأغنية "بلاش عتاب" للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أما الجيل الحالي فإن أقرب أغنية إلى قلبه للمطرب محمد حماقي أغنية "أحلى حاجة"، ويحب أيضا أغنية تملي معاك لعمرو دياب، لافتا إلى أن هذه الأغاني سوف تعيش مع الجماهير.

مصطفى قمر

يذكر أن الفنان مصطفي قمر قد شارك بمسلسل "فارس بلا جواز" الذي عرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2021.


مسلسل "فارس بلا جواز"  بطولة النجم مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، إخراج معتز حسام .

Dr.Radwa
Egypt Air