الإثنين 29 ابريل 2024

عاطل يستخدم زوجته لإغراء العرب وسرقتهم

7-5-2017 | 12:11

أقدم عاطل على حيلة لتحقيق الثراء السريع، عن طريق قيام زوجته باصطياد السياح العرب من داخل “الكازينوهات” لقضاء ليلة حمراء، وعقب ذلك يقوم العاطل بالاشتراك مع آخرين باقتحام مكان تواجد زوجته مدعين أنهم رجال مباحث ويسرقون المجني عليهم.

وتم ضبطه وزوجته و3 آخرين لاتهامهم بسرقة سعودى و3 آخرين.. وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من عبد الرحمن عبد الله 42 سنة، صاحب الشركة السعودية للمقاولات سعودي الجنسية، يفيد أنه تعرف على إحدى الفتيات بكازينو بشارع الأهرام وعقب ذلك توجه بصحبتها للشقة سكنه وأثناء تواجدها وبصحبته 2 من أصدقائه فوجئوا بحضور 5 أشخاص مجهولين وادعوا أنهم رجال شرطة من مباحث الأداب وقاموا بتفتيش الشقة واستولوا على مبلغ 23 ألف جنيه و800 ريال سعودى و6 هواتف محمول و2 ساعة يد وبعض الملابس.

وعقب ذلك اصطحبوا الفتاة وفروا هاربين.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير مباحث الجيزة، وتبين من التحريات أن الفتاة تدعى مروة محمد 31 سنة، ربة منزل، وأنها استعانت بزوجها تامر عادل، عاطل، و3 آخرين من أصدقائه وادعوا أنهم رجال شرطة للسرقة الجناة.. وتم القبض عليهم واعترفوا بارتكابهم الحادث.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa