الأحد 19 مايو 2024

تأجيل محاكمة 3 أشقاء متهمين بالمشروع في قتل شاب بباب الشعرية لـ 16 مايو

محكمة

الجريمة16-5-2021 | 12:46

هايدي شعبان

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بتأجيل محاكمة 3 أشقاء متهمين بإشعال النيران في منزل سيدة والتعدي بالضرب على ابنها مستخدمين أسلحة بيضاء وأحدثوا به إصابات كادت تودي بحياته بباب الشعرية لجلسة 16 مايو المقبل.


البداية كانت بتلقي قسم شرطة باب الشعرية بلاغا مفاداه اندلاع حريق بشقة مواطن وتعرضه للضرب والطعن بسلاح أبيض بباب الشعرية. 

ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء وعم رمضان. م. ف، 30 عاما، عامل، وشقيقيه تامر 28 عاما، عامل، وخالد25 عاما، عامل. 

شرعوا في قتل المجني عليه أحمد. إ. م، 36 عاما، عامل أحذية، بأن هجموا عليه حاملين أسلحة بيضاء وأحدثوا إصابته في مواطن الحياة والتي كادت أن تودي بحياته.

كما تلك الواقعة اقترنت بشروع المتهمين في قتل الطفل أحمد. ع. ت»، بأن قاموا بإلقاء زجاجات حارقة نحوه قاصدين إزهاق روحه حرقا، محدثين إصابته الموجودة بتقرير الطب الشرعي. 

كما قذفوا عمدا في محل سكن المجني عليه الأول، زجاجات مشتعلة فالتهمت النيران محتويات الشقة، قاصدين من ذلك ترهيب والدته التي تقطن برفقته في الشقة مستغلين عدم تواجده فيها، وبتيقنهم بأن والدة المجني عليه هاتفته للاستغاثة به تربصوا له، وما إن رأوه انهالوا عليه طعنا بأسلحة بيضاء محدثين إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.