الجمعة 21 يونيو 2024

«مكافحة المخدرات» تداهم دواليب الكيف في القاهرة والمحافظات

مكافحة المخدرات تداهم دواليب الكيف فى القاهرة والمحافظات

الجريمة17-5-2021 | 12:58

هبة المحمدي

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن ، اليوم الاثنين ، من مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

 

 وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط (كمية من مخدر الهيروين – ميزان حساس- مبلغ مالي– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعادي.

 

ونجحت الجهود في ضبط (كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض- مبلغ مالي– هاتفي محمول- ميزان حساس) بحوزة (أحد الأشخاص ، زوجته) وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأهرام.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالي– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية) وذلك حال استقلاله دراجة نارية "مبلغ بسرقتها" بدائرة قسم شرطة مغاغة.

 

وتم ضبط (كمية من مخدر الحشيش- فرد خرطوش - طلقة لذات العيار- مبلغ مالي– هاتف محمول – سلاح أبيض "سكين") بمسكن (أحد الأشخاص "غير متواجد") كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط.

 

 وأثمرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالي– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول طنطا.

 

وفي منطقة السحر والجمال تم ضبط (كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالي– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.