الخميس 27 يونيو 2024

هند سعيد صالح لـ عادل إمام: «سنة حلوة يا زعيم»

عادل إمام وسعيد صالح

فن17-5-2021 | 15:59

ميرنا عادل أديب

حرصت هند سعيد، نجلة الفنان الراحل سعيد صالح، على تهنئة الزعيم عادل إمام، في ذكرى ميلاده الـ81 التي تحل اليوم 17 مايو، حيث ولد عام 1940، ليتربع على عرش النجومية على مدى 40 عاماً، مؤثراً في قلوب المشاهدين على شاشة السينما والتلفزيون علي مستوى مصر والوطن العربي.

ونشرت صورة للزعيم عبر حسابها الرسمي على" فيسبوك" وكتبت قائلة: " سنة حلوة يا زعيم".

يذكر أن هناك العديد من الأعمال التى جمعت بين الراحل سعيد صالح، و"الزعيم" ومن بينها :"سلام يا صاحبى"، "الهلفوت"، "على باب الوزير"، "أنا اللى قتلت الحنش"، "المشبوه"، " أحلام الفتى الطاير"، ومسرحية "مدرسة المشاغبين".

مسرحية "مدرسة المشاغبين" عرضت لأول مرة عام 1973، بطولة باقة من نجوم الفن أبرزهم: عادل إمام، أحمد زكى، سعيد صالح، يونس شلبى، سهير البابلى، هادى الجيار، حسن مصطفى، عبد الله فرغلى، من تأليف على سالم، إخراج جلال الشرقاوى.

يذكر الفنان سعيد صالح، كان قد تحدث في أحد اللقاءات عن مشاهد جمعته بالفنان عادل إمام، من فيلم " المشبوه" قائلاَ: "أنا وعادل إمام، عملنا شغل حلو قوى فى كل أفلامنا ومن ساعة ما بطلت أشتغل معاه مبقتش أفلامه زى الأول.. لا أنا بهزر عادل بيعمل أفلام حلوة قوى.. لأنه شاطر وزكى والناس بتحبه.. ولو طلبنى بكرة هروح اشتغل معاه".

فيلم " المشبوه"، بطولة: سعاد حسني، عادل إمام ، سعيد صالح، فاروق الفيشاوي، فؤاد أحمد، علي الشريف، من تأليف إبراهيم الموجي، وإخراج سمير سيف.