السبت 18 مايو 2024

وظائف شاغرة بالشركة الوطنية لاستصلاح الأراضي الزراعية.. اعرف التفاصيل

الشركة الوطنية لإستصلاح الأراضي الزراعية

أخبار17-5-2021 | 21:30

محمود بطيخ

أعلنت الشركة الوطنية لاستصلاح الأراضي الزراعية، إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، عن وجود وظائف شاغرة، بالشركة، مشيرة إلى أن تلك الوظائف بنظام التعاقد المحدد المدة للعمل بمواقع الشركة (شرق العوينات - الفرافرة - توشكى - عين داله).

وأكدت الشركة أن المتقدمين عليهم اختيار الوظائف بعناية شديدة، فيما يتناسب معهم طبقًا للشروط الخاصة بكل وظيفة، وذلك قبل بدء عملية التسجيل، موضحة أنه لن يتم قبول المتقدم أكثر من مرة، كما لن يتم تعديل أي بيانات على الموقع بعد استكمال التسجيل وحتى انتهاء فترة التقدم للإعلام.

وأضافت الشركة أن الوظائف المطلوبة هم (مهندس زراعي، مهندس آبار مياه، مهندس عمارة، مهندس ميكانيكا، مهندس أجهزة ري محوري، أخصائي شئون مالية، أخصائي تسويق، فني مساحة، فني عامل تشغيل وصيانة آبار مياه، فني عامل كهرباء إلكترونيات وآلات دقيقة، فني تشغيل وصيانة أجهزة ري محوري، فني صناعة رادياتير، فني جرارات ومعدات زراعية، فني أو عامل سباك وشبكات ري، وسائق "جرار زراعي – ونش شوكة- كومباين").

وأكدت على ألا تقل الخبرة عن 3 سنوات، وأن لا يزيد السن 1 يونيو 2021، عن 35 سنه، وألا يقل التقدير العام في المؤهلات العليا، عن جيد.

الاكثر قراءة