الأحد 16 يونيو 2024

فاطمة الكاشف: «تعبت من كورونا ويمكن دا يكون آخر بوست أكتبه»

فاطمة الكاشف وجمال عبدالناصر

الهلال لايت18-5-2021 | 13:02

إيمان علي

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالتها أصبحت صعبة، كما وجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور.

وقالت فاطمة الكاشف عبر صفحتها على فيسبوك :"يمكن يكون ده آخر بوست أكتبه، أتمنى أن تدعوا لي بالرحمة والمغفرة، ولا تنسوني بالدعاء، الله أعلم النهاية إمتى؟"، وتابعت “الحمد لله، أنا سعيدة بمحبتكم جداً، ده رزق من ربنا كبير، ربنا يراضيكم بكل الخير يا رب، وراضية بكل اللي يجيبه ربنا، ويا رب يكون ربنا راضي عني هو ده المهم ويحسن خاتمتي، اللهم آمين”.

واستكملت فاطمة الكاشف بقولها: “اليوم للأسف أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية على الرئة للمرة الثانية إصابتي بالكورونا، أنا تعبت جداً، يا رب اشفيني واشفي كل مريض يا رب العالمين، دعواتكم يا أحبابي لأني اليوم تعبانة جداً، وربنا يحفظكم من الفيروس اللعين، خلوا بالكم أرجوكم الموضوع صعب جداً والله، وربنا يرفع عن العالم أجمعين هذا الوباء الذى حصد أرواح كثيرة ومازال، ربنا يستر، إعذروني أصدقائي وأحبابي مش قادرة أرد على التليفون غصب عني، دعواتكم الطاهرةذ.

وخلال الأسابيع الماضية، أعلن الفنان جمال عبد الناصر عن إصابة زوجته الفنانة فاطمة الكاشف بفيروس كورونا، طالباً من الجميع الدعاء لها.