الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. محاكمة سايس بتهمة هتك عرض طفل في النزهة

نشرة حوادث

الجريمة19-5-2021 | 00:43

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

محاكمة سايس بتهمة هتك عرض طفل في النزهة
قررت نيابة النزهة الجزئية، اليوم الثلاثاء، إحالة "سايس" هتك عرض طفل داخل چراج بمنطقة النزهة إلى محكمة الجنايات للمحاكمة. 


مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق السادس بالهرم
لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس، بأحد العقارات بمنطقة الهرم غربي محافظة الجيزة وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.


حبس أحمد فلوكس بتهمة سب وقذف رجل أعمال

قررت محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، حبس الفنان أحمد فاروق فلوكس أسبوعًا مع الشغل، في اتهامه بإساءة استعمال الهاتف المحمول وسب رجل أعمال.


سقطت من الدور السادس.. كشف لغز وفاة طفلة بالهرم
استمعت أجهزة الأمن بالجيزة إلى أقوال أسرة الطفلة التي لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس بأحد العقارات بمنطقة الهرم، وأكدوا على عدم وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

20 يونيو.. الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بتهمة الاتجار بالبشر
قررت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس  اليوم   الثلاثاء  تأجيل  جلسات محاكمة كل من فتاتي التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة المتهمين فيها بالاتجار بالبشر  لجلسة 20 يونيو للحكم  .


التهم وحدتين سكنيتين.. ملابسات اندلاع حريق داخل عقار بأكتوبر
كشفت معاينة قوات الدفاع المدني بالجيزة عن ملابسات حريق إندلع داخل وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر دون وقوع خسائر في الأرواح، صباح اليوم الثلاثاء.

تجديد حبس عاطل متهم بالاتجار في الهيروين في الجيزة
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة ، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في مخدر الهيروين.

Dr.Radwa
Egypt Air