الخميس 2 مايو 2024

بعد وفاة والدتها.. ابنة نادية العراقية: «الدنيا مبتقفش على حد مات!»

نادية العراقية

فن19-5-2021 | 16:45

ميرنا عادل أديب

أعربت ابنة الفنانة نادية العراقية عن حزنها الشديد لرحيل والدتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والظلم الذي تعرضت له بسبب قلة الأعمال الفنية التي عرضت عليها خلال مشوارها الفني، خاصة بعد عزوف منتجي ومخرجي الأعمال الدرامية والسينمائية عنها.

وكتبت ابنة الفنانة نادية العراقية، عبر حسابها على "فيسبوك": "محدش حس بيكي وبقهرتك، يارب يعوضك يا ماما، إنتي روحتي لربك الجميل الرحيم خلاص، ربنا يغفر لك حبيبتي".

وعملت فاتن ابنة نادية العراقية، على استرجاع أحد منشوراتها على "فيسبوك": "بيقولو الدنيا مبتقفش على حد مات ومصر ولاده.. لكن لما بسترجع أسماء اللي مات زي سعاد حسني وفاتن حمامة أمينة رزق، أحمد مظهر ورمزي وزكي، ومئات الراحلين.. اسفه جدا مشفتش حد ملأ مكانهم، وإن كان فمش زيهم.. يا ريت نهتم بالباقين ونشغلهم، كفاية تهميش ومحسوبيات".

ويذكر أن الفنانة نادية، شاركت بالعديد من الأفلام التي أسعدت الملايين، ومن بينها: فيلم "عايز حقي"، "حاحا وتفاحة"، "أبو العربي"، "علي سبايسي"، "نمس بوند"، "كده رضا"، "دكان شحاتة"، "كلام جرايد"، "أبو العريف"، "النبطشي"، "بنت من دار السلام"، "فيفا أطاطا"، "تتح"، "الألماني"، وفيلم "أنا بضيع يا وديع"، ومن بين أشهر جملها الكوميدية التي تركت بسمة في قلوب جمهورها، جاءت بفيلم "أبو علي"حين قالت:" مين فيكم يا كلاب اللي أكل الجبنة.. ده كيلو الجبنة بقى بـ 8 جنيه"، لتتداول جملتها إلى الآن في المواقف الكوميدية.

 

 


 

Dr.Randa
Dr.Radwa