السبت 4 مايو 2024

لطيفة توجه رسالة عنيفة لوزير الخارجية اللبناني

لطيفة

فن19-5-2021 | 18:09

ميرنا عادل أديب

أعلنت المطربة لطيفة، عن غضبها الشديد من إهانة وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، لدول الخليج، معربة عن انتمائها واعتزازها بالبدو، الذين أسسوا حضارات بعض البلاد.

ونشرت  الفنانة لطيفة، عبر حسابها على" تويتر"، مغردة:" أنا بدوية وأصل جدودي بدو، وأتشرف بل وأفتخر بالبدو، اللي أسسوا حضارات وكونوا وأكرموا أجيال في كل المجالات من المحيط إلى الخليج وعاملوهم مثل شعوبهم وأنا منهم".

كما عملت لطيفة، على ذكر صفات البدو، حيث تابعت: "هو فيه أطيب أو أبسط أو أذكى أو أكرم من البدو.. ياريت الكل يصل للي وصلوه البدو.. أموت في البدو.. شربل وهبة.. كلنا بدو".

 ويذكر أن آخر أعمال الفنانة لطيفة، جاءت من خلال أغنية "الليل ليل" التي طرحتها عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ياسين الحمزاوي ومن ألحان أمين القلسي.

ومن كلمات أغنية "الليل ليل":
" الليل ليل والسماء مطارة والقمرة غابت والعيون حيارى ..الليل ليل والسماء مطارة..الليل ليل والشوق يناديهم زعما الأيام واش العملت فيهم.. الليل ليل والشوق يناديهم زعما الأيام واش العملت فيهم..ياما نشتاق وما قدرت نلاقيةلا من يجينا ولا من يجيب أمارة.. الليل ليل والسماء مطارة والقمرة غابت والعيون حيارى.. الليل ليل والسماء مطارة الليل طول يسمعني نحكي له.. بين آه وآه موالي نغني له الليل طول يسمعني نحكي له.. بين آه وآه موالي نغني له يصبرني الليل يفهمني نشكي له.. دمعي المجروح إلى سال يخلي مرارة الليل ليل والسماء مطارة".

موضوعات ذات صلة

Dr.Randa
Dr.Radwa