الأربعاء 15 مايو 2024

أسامة الهادي عن لعبة نيوتن: من أمتع تجارب حياتي.. شكرًا تامر محسن

أسامة الهادي والمخرج تامر محسن

فن19-5-2021 | 20:03

إسراء الشبكي

نشر الفنان الشاب أسامة الهادي على "الفيسبوك" صورًا تجمعه وبالمخرج تامر محسن، معلقًا عليها ببعض الجمل الإيجابية الرائعة، موجها الشكر للمخرج تامر محسن، منوهًا عن متعته بالعمل معه.

فكتب أسامة: "مع أستاذ تامر محسن العقل المدبر ومخرج لعبة نيوتن.. شكراً على كل حاجة وشكراً على اختيارك وثقتك فيا.. تجربة من أمتع تجارب حياتي حقيقي، وأتمنى تتكرر.. أتعلمت منك كتير ولسه.. شكراً للمرة المليون".

أسامة الهادي

الجدير بالذكر أن أمس نشر المؤلف والمخرج تامر محسن عبر صفحته على الفيس بوك، فيديو يحمل بعض المشاهد من كواليس تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، معلقًا عليه.. "لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم". 
وأكمل تعليقه: "كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة". 
ثم وضح سبب حبه الشديد وتميز مسلسل لعبة نيوتن من خلال قوله: "لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله". 

وفي سياق متصل جاء مسلسل لعبة نيوتن ليشارك في بطولته كلًا من "منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد" ومجموعة آخرى من الفنانين.

Dr.Radwa
Egypt Air