الجمعة 17 مايو 2024

أصلها جريئة جدا والشيطان أغراني.. الاعترافات الكاملة لطبيب الأسنان المتحرش في الطالبية

التحرش بموظفة - أرشيفية

الجريمة20-5-2021 | 12:22

إيمان حمزة

أدلى طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بموظفة داخل عيادته في الطالبية، باعترافات تفصيلة، أمام جهات التحقيق، متهما الشيطان بالوقوف وراء جريمته. 

وقال المتهم إن جرأة الموظفة استفزته، فلم يتمالك نفسه، واندفع للتحرش بها، موضحا أنها اعتادت الحضور لعيادته بمفردها، لحشو أضراسها، وفي أول جلسة تبادلا الحديث، الذي فوجئ خلاله بجرأتها وصراحتها في العديد من الأمور.

وأشار إلى أنه طلب عند الحضور مرة أخرى، أن يكون ذلك في ساعة متأخرة من عمل العيادة، حتى لا تنتظر فترة طويلة، قبل الدخول إليه، لافتا إلى أنه خلال الجلسة الثانية فوجئ بأنها تتحدث معه بشكل طبيعي عن علاقات الأزواج، وأسباب الخلافات، فاستغل جرأتها وتحسس جسدها، وعندما نهرته اعتذر إليها بأن فعلته دون قصد، وأنها قبلت اعتذاره، إلى أن فوجئ بها تحرر محضرًا ضده بعدما غادرت العيادة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا بورود بلاغ من موظفة بأحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، يفيد بتحرش طبيب أسنان بها، أثناء وجودها داخل عيادته بمنطقة الطالبية في الجيزة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن التأكد من صحة البلاغ وتحديد المتهم وضبطه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتتولى التحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.