السبت 1 يونيو 2024

أمن الغربية يضبط «المتحرش» بطالبة في شوارع طنطا

التحرش

محافظات20-5-2021 | 14:35

شيرين لقوشة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط قائد سيارة تحرش بطالبة، مرتكبا أفعالا خادشة للحياء أمامها، قرب كلية الآداب التابعة لجامعة طنطا.

وتم تحديد هوية قائد السيارة، وتبين أنه سائق مقيم بمركز طنطا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف بها جميعا.

ومن جانبها عبّرت "دعاء محمد"، الطالبة المتحرش بها، عن سعادتها بعد القبض على المتهم، الذي طاردها في الشوارع، لارتكاب فعل فاضح أمامها، مؤكدة أنه سيكون عبرة ورسالة لجميع من تسول لهم أنفسهم ارتكاب مثل هذه الأفعال.

كانت نيابة أول طنطا، قررت فتح التحقيق في واقعة تحرش شاب يقود سيارة ملاكي، بطالبة محاولا استدراجها إلى مكان غير معلوم.

كما قررت نيابة أول طنطا، استدعاء "دعاء محمد" الطالبة بكلية الآداب صاحبة الواقعة، للإدلاء بأوصاف الشاب المتحرش، والسيارة التي كان يستقلها لسرعة محاسبته قانونيا.

وروت الطالبة المذكورة عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك"، واقعة تحرش تعرضت لها أثناء سيرها في أحد شوارع طنطا، حيث تمكنت من تصويرها في مقطع فيديو تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، ما آثار غضب المعلقين وطالبوا بمحاسبته .

وذكرت الطالبة عن الواقعة: «كنت ماشية في الشارع لقيت الشخص ده بيقولي اركبي فمردتش عليه، وبعدها كنت واقفة مع صاحبتي بنتكلم فلقيته جه وقف العربية كاشفا عن عضوه الذكري، ولما شافني بصور فر هاربا، وبعدها فضل يلف ورايا بالعربية».