الثلاثاء 18 يونيو 2024

ضحية الاعتداء الجنسي بالجيزة للجناة: " ولادي قدكم"

الاعتداء على سيدة- أرشيفية

الجريمة20-5-2021 | 14:55

إيمان حمزة

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات اتهام 4 شباب، باستدراج سيدة خمسينية العمر واغتصابها عنوة بمنطقة الجيزة غرب المحافظة.

وبينت التحريات أن الخمسينية -لديها 3 أبناء أكبرهم متزوج وعمره 27 عاما- ويوم الواقعة غادرت منزلها ليلا لشراء بعض الطلبات للمنزل من محل بالقرب من مسكنها، بمنطقة ساقية مكي، وأثناء ذلك اعترض طريقها 4 أشخاص.

وأشارت التحريات أن الأربعة أشخاص اصطحبوا السيدة عنوة إلى غرفة بمنطقة المساكن وتناوب اثنان منهم على اغتصابها تحت تهديد السلاح، رغم توسلاتها.. "حرام عليكم أنا قد أمهاتكم وولادي قدكم".

وواصلت التحريات أنه في اليوم التالي للجريمة توجهت السيدة إلى قسم شرطة الجيزة صحبة زوجها وحررت محضرا أدلت خلاله بأوصاف الجناة الأربعة، ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة ضبط الجناة.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من ساعة في القبض على المتهمين بالاعتداء الجنسي على السيدة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطاراً من الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بورود بلاغ من سيدة تفيد بقيام مجهولين باغتصابها بمنطقة ساقية مكي، نطاق القسم.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث بقيادة العقيد محمد أمين مفتش فرقة الغرب، والمقدم هشام بهجت وكيل الفرقة.

تحريات الرائد مصطفى عبد الله ومعاونيه الرائد هشام فتحي والنقيب عمر مبارك توصلت إلى أن 4 أشخاص اصطحبوا سيدة خمسينية العمر بالإكراه، إلى غرفة وتناوب اثنان منهم على اغتصابها عنوة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة من ضبط متهمين اثنين واقتيادهما إلى ديوان القسم، للتحقيق معهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.