الأربعاء 15 مايو 2024

مصر تفوز على موريتانيا 1/8 في افتتاح كأس العرب لكرة الصالات

مصر وموريتانيا كرة الصالات

ملاعب الهلال20-5-2021 | 16:56

محمد عمر

سحق منتخب مصر للصالات بقيادة مديره الفنى هشام صالح، نظيره الموريتاني بنتيجة 8-1 فى أولي مباريات البطولة العربية لكرة الصالات والتي تستضيفها مصر في الفترة من 20  إلى 30 مايو الجاري بصالة حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر.
 
سجل أهداف المنتخب الوطني أحمد عبد القادر "موزة" هدفين، وخالد يسري هدفين، وهدف لكلا من محمد طلعت، وبودي، ومحمد سعيد، وعبد الرحمن الأشول، بينما سجل مكيبا محمد، هدف موريتانيا الوحيد.


 
ويلتقى المنتخب الوطني مع الكويت يوم 22 والبحرين يوم 24 علي أن يتأهل أول وثاني المجموعة للدور قبل النهائي للبطولة، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من المغرب و السعودية و الإمارات وجزر القمر.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، اليوم الخميس افتتاح بطولة كأس العرب لكرة الصالات الخامسة التي تنظمها مصر  حتى 30 مايو الحالي.

 وحرص وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة على مؤازرة منتخب مصر للصالات بقيادة مدربه هشام صالح نجم الشمس السابق،  في المباراة الافتتاحية مع نظيره الموريتاني ضمن المجموعة الأولى ، وتختتم الجولة الأولى للمجموعة بلقاء منتخبي الكويت والبحرين في السادسة مساءً.

وتشارك في البطولة 8 منتخبات عربية تم تقسيمها إلى مجموعتين في الدور الأول ، حيث تضم المجموعة الثانية منتخبات المغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر .


وتقام جميع مباريات البطولة بصالة الدكتور حسن مصطفى المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.

Dr.Radwa
Egypt Air