الإثنين 29 ابريل 2024

عاطل يستخدم زوجته للإيقاع بـ«الزبائن»" وسرقتهم بانتحال صفة «مباحث»

7-5-2017 | 17:00

احتال عاطل لتحقيق الثراء السريع عن طريق قيام زوجته باصطياد السياح العرب من داخل الكازينوهات لقضاء ليلة حمراء وعقب ذلك يقوم العاطل بالاشتراك مع آخرين باقتحام مكان تواجد زوجته مدعين أنهم رجال مباحث ثم يقومون بسرقة المجنى عليهم.

تم ضبطه وزوجته و3 آخرين لاتهامهم بسرقة سعودي و3 آخرين، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من عبد الرحمن عبد الله 42 سنة صاحب الشركة السعودية للمقاولات سعودى الجنسية أنه تعرف على إحدى الفتيات بكازينو بشارع الأهرام وعقب ذلك توجه بصحبتها للشقة سكنه وأثناء تواجدها وبصحبته شخصين من أصدقائه فوجئوا بحضور 5 أشخاص مجهولين وأدعوا أنهم رجال شرطة من مباحث الأداب وقاموا بتفتيش الشقة واستولوا على 23 ألف جنيه و800 ريال سعودى و6 هواتف محمول وساعتي يد وبعض الملابس وعقب ذلك أصطحبوا الفتاة وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمده نائب مدير مباحث الجيزة وتبين من التحريات أن “الفتاة” تدعى مروة محمد 31 سنة ربة منزل وأنها استعانت بزوجها تامر عادل عاطل و3 آخرين من أصدقائه وأدعوا أنهم رجال شرطة لسرقة المجني عليهم. 

تم القبض عليهم وأعترفوا بارتكابهم الحادث.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa